السبت، 2 فبراير، 2013

سيارة بورشه باناميرا بتعديلات جبارة


كشفت شركة تعديل السيارات الأيرلندية "أوينكس تونينغ" عن أحدث حزمة تعديلات متميزة لـ"بورشه باناميرا" تجعلها أكثر قوة وجمالاً.



الحزمة الجديدة تتضمن عدة تعديلات إيروديناميكة في مراحل، الأولى تتضمن وضع مكونات جديدة لجسم السيارة تتضمن صدامات جديدة وسبويلر خلفي وديفيوزر من ألياف الكربون وحواف جانبية معدلة وأقواس عجلات أكثر امتداداً ومخارج عادم خاصة ومصابيح رؤية نهارية، ويبلغ سعر المرحلة الأولى 16.9 ألف دولار (63.7 ألف ريال سعودي).

وفي حالة حاجتك للمزيد من التعديلات فتوجد المرحلة الثانية والتي ستمنحك غطاء محرك "سوبر سبورت" جديد وفتحات رفارف أمامية وزعنفة فوق السقف السيارة وأغطية مرايا من ألياف الكربون، وكل ذلك مقابل 23.5 ألف دولار (88.5 ألف ريال سعودي).


وتعرض الشركة أيضاً مجموعة من التعديلات الجمالية تتضمن طلاء السيارة بالأبيض الثلجي ومقابض أبواب من ألياف الكربون ومجموعة عجلات من المعدن بحجم 22 بوصة، أما من الداخل فالمقصورة تم تغطيتها بالجلد إلى جانب تركيب عجلة قيادة رياضية وحلي من ألياف الكربون ومشايات من الصوف.

وأخيراً تأتي مجموعة من التعديلات الخاصة بمحرك السيارة، ورغم إن الشركة لم تكشف الكثير من التفاصيل حولها فقد ذكرت أنه من المتوقع أن تملك سيارة "باناميرا تربو" قوة 620 حصان بدلاَ من 500 فيما ستحصل النسخة ذات المحرك الديزل على قوة 350 حصان بزيادة 100 حصان عن الرقم التقليدي لها (250 حصان).