السبت، 2 فبراير، 2013

حزمة تعديلات لـLamborghini Aventador


تلقى سيارة "Lamborghini Aventador" إقبالاً كبيراً من معدلي السيارات كان آخرها حزمة التعديلات التي كشفت عنها شركة التعديل "RENM Performance" لتمنحها مظهراً رائعاً وأداء أكثر تطوراً.




الحزمة التي تحمل اسم "Limited Edition Corsa" تتضمن منح السيارة الرياضية جسماً جديداً من ألياف الكربون استوحى تصميمه من سيارة "Aventador J" التجريبية.

أما فيما يتعلق بأداء السيارة فقد تم تركيب نظام عادم جديد من التيتانيوم يتماشى مع مداخل الهواء الخاص الجديدة بالإضافة إلى إعادة معايرة وحدة التحكم بالمحرك، وقد ذكرت الشركة أن تلك التعديلات تزيد من قوة محرك السيارة بنسبة تتراوح ما بين 9 إلى 11%.

وقد قامت الشركة بتغيير نظام التعليق بالسيارة وتركيب أجزاء جديدة قابلة للتعديل بالكامل وفق حاجة مالك السيارة بالإضافة إلى تركيب مجموعة عجلات جديدة خاصة بسيارات السباق تملك إطارات عالية الأداء مع مداخل هواء للمحرك وتجويفات المكابح.

أما من الداخل فقد أجرت الشركة بعض التعديلات المتواضعة بالمقصورة تتضمن حلي من ألياف الكربون، بالإضافة إلى مقاعد سيارات السباق المبطنة بقماش الإلكنترا، مع نقش اختصار لاسم حزمة التعديلات على أحزمة الأمان.