السبت، 2 فبراير، 2013

Aventador LP700-4 ماسة سوداء معدلة


كشفت شركة  "Mansory" لتعديل السيارات عن أول صورة لسيارتها "Lamborghini Aventador LP700-4" المصنوعة من ألياف الكربون وتحمل اسم  " Mansory Carbonado" وتتميز بشكل رائع استخدم في تكوينه هذه الألياف.




التعديلات التي قام بها متخصصو الشركة قامت باستبدال معظم أجزاء الجسم الخارجي للسيارة بأجزاء من ألياف الكربون، حيث يمكن رؤية أن الصدام الأمامي وشفة السبويلر وغطاء المحرك والصدام الخلفي والديفيوزر مصنوعة من ألياف الكربون ما يمنح السيارة خفة في الوزن إلى جانب مظهر رائع.

ولم يقتصر الأمر على منح السيارة شكلاً رائعاً، بل تم إضافة مداخل هواء جديدة للمحرك الاسطواني "V12" ونظام عادم وتعديل وحدة التحكم بالمحرك بما يمكنها من توليد قوة 745 حصان عند معدل دوران 8300 لفة/دقيقة وعزم 750 نيوتن، ما يعني أنها تستطيع الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 2.8 ثانية والوصول لسرعة قصوى 354 كم/ساعة.

أما التعديلات الأخيرة فقد تضمنت عجلات من المعدن الخفيف المشغول محاطة بإطارات عالية الأداء، ومن الداخل فالمقصورة حصلت على بطانة خاصة من الجلد للمقاعد ولوحة العدادات، بالإضافة إلى مقود سيارة رياضي وبدالات من الألمونيوم لتصبح رائعة داخلياً وخارجياً.