السبت، 2 فبراير، 2013

رانج روفر إيفوك معدلة بلمسات هامان


رغم إن شركة "Hamann Motorsport" تشتهر بتعديلاتها لسيارات بي إم دبليو، فإن مهندسي الشركة يحبون مفاجأة عملائهم من مالكي السيارات الأخرى، وكان آخر تلك المفاجآت حزمة تعديلات حصلت عليها سيارة "Range Rover Evoque".



التعديلات الرائعة الجديد التي أنتجتها الشركة لسيارة "Range Rover Evoque" تتضمن الجسم الخارجي وقطع المحرك والمقصورة لتصبح السيارة بالكامل فريدة من نوعها.

فيما يتعلق بالشكل الخارجي، حصلت السيارة على محور عجلات أمامي أكبر 70 مللم فيما أصبح محور العجلات الخلفي 80 مللم ما مكنهم من تركيب مجموعة عجلات جديدة خفيفة من السبائك المعدنية محاطة بإطارات عالية الأداء وواقيات أمامية وخلفية بشكل مميز وسوبيلر للسقف.

أما فيما يتعلق بمحرك السيارة فقد زودت الشركة الثلاثة محركات المختلفة لسيارة "Evoque"، حيث تم تزويد المحركين التربوديزل سعة 2.2 لتر اللذان يولدان قوة 150 و190 حصان بقوة 31 حصان وعزم 65 نيوتن، أما المحرك الأصغر بسعة 2 لتر والذي يولد 240 حصان فقد أضيف إلى قوته 38 حصان وعزم 55 نيوتن.

ولإكمال الشكل الرائع للسيارة فقد عملت الشركة على ملء المقصورة بالعديد من التجهيزات الخاصة، حيث تم تغطية المقاعد بالجلد مع خياطة تزيينية ما منح المقاعد شكلاً مميزاً، بالإضافة إلى سجادات للأرضية وعدة حلي مميزة تمنح عملائها ما يرضيهم.

التعديلات النهائية تضمنت نظام تعليق رياضي يخفض ارتفاع السيارة عن الأرض إلى 30 مللم وهو ما يحسن التحكم في السيارة ويمنحها مظهراً مخيفاً.