الأربعاء، 24 مايو، 2017

تدشين فولكس واجن جولف بالتحديثات الجديدة في السعودية

دشنت شركة ساماكو فولكس واجن جولف 2017 بتحديثاتها الجديدة لمنتصف العمر, والتي شملت الكثير من الخارج و الداخل بشكل عام.


خارجياً, حصلت جولف 2017 على صدامات أمامية و خلفية جديدة وبشكل عصري أكثر, جنوط بتصاميم جديدة, مصابيح LED جديدة من الأمام و الخلف. بالإضافة الى امكانية طلبها بعدة ألوان إضافية أخرى.

من الداخل حصلت جولف على نظام ترفيهي محدث قياس 6.5 إنش الى 9.2 إنش للفئة العليا. يتميز هذا النظام الترفيهي بإمكانية التحكم به دون لمس الشاشة, أو بعبارة أخرى عبر الإيماءات. وهي نفس التقنية الموجودة في سيارات بي إم دبليو. بالإضافة الى حصولها على عدادات رقمية جديدة والتي يتم عرضها عبر شاشة ذكية قياس 12.3 إنش. وتتميز هذه الشاشة الوسطية بحصولها على العديد من خيارات العرض بالإضافة الى إمكانية عرض الخرائط مباشرة من شاشة العدادات.

ميكانيكياً تتوفر جولف الجديدة بمحرك 4 سلندر TSI جديد كلياً سعة 1.5 لتر يولد 148 حصاناً، والذي يتوفر بخاصية التوفير التي توقف سلندرين عن العمل عند تفعيلها لتحسين استهلاك الوقود. الفئة الأعلى GTI حصلت على تحسينات في محركها لترتفع قوتها إلى 226 حصان و 241 حصان في فئة Performance. يرتبط هذا المحرك بناقل حركة جديدة ثنائي الكلتش من 7 سرعات.

بهذه المناسبة يقول جون أرنولد المدير العام لفولكس واجن لدى شركة ساماكو أن فئة الشباب من أكثر المقتنيين لهذه السيارة الشبابية, وانها المنتظرة من قبلهم منذ مدة. وتحدث أيضاً عن مبيعات جولف التي كانت عالية جداً مقارنة بباقي سيارات فولكس واجن في المملكة. وفي تصريحه قال أيضاً أن هذه التحديثات ستوفر ديناميكية خالصة وخصوصاً في فترة الإستخدام اليومي.

بوسع الجميع الأن الاتصال بشركة ساماكو لحجز تجربة قيادتهم.