الثلاثاء، 5 فبراير 2013

اول فيديو تشويقي لفيلم Fast & Furious الجزء السادس


جمعينا هنا معجبين بالسيارات, وقد نتفّق جميعاً انه ليس هناك فيلم سيارات بسباقات غير قانونية ومثيرة اكثر من افلام Fast & Furious. لحسن الحظ, قامت الشركة المسؤولة عن انتاج فيلم Fast & Furious الجزء السادس بإطلاق الفيديو التشويقي الجديد للفيلم اثناء اعلانات بطولة كرة القدم الامريكية الـ Super Bowl. وقامت ايضاً بنشر اول صورة رسمية في صفحة الفيلم في الفيس بوك.



نرى في الفيديو عودة الابطال الذين اعتدنا عليهم في اقوى سلسلة افلام سيارات في التاريخ.الممثلين Van Diesel, و Paul Walker, والمصارع السابق Dwayne “The Rock” Johnson. اضافة الى المغني Ludacris, والممثلة Michele Rodrigues. تم تصوير الفيلم في لندن, وليفربول, واسكتنلدا, ولوس انجلوس, وجزر الكناري.

ونرى ايضاً مشاركة العديد من السيارات, مثل فيراري اينزو, ودودج تشارجر, والفا روميو Giulietta, وسوبارو امبريزا STI, وبي ام دبليو, وفورد Escort Mk1 موديل 1970 الكلاسيكية, والعديد من السيارات الرياضية سواء الحديثة والكلاسيكية. ولا ننسى السيارة التي تم الكشف عنها مسبقاً نيسان GT-R من شركة SP Engineering.

وذكر في تقارير اخرى عن الفيلم ان هنالك سيارات لم تظهر في الفيديو التشويقي, مثل بعض من سيارات بورش, ولامبورغيني, ومرسيدس, ورينو.

لن تنتهي السلسلة بهذا الجزء, فقد اعلن بطل الفيلم الممثل Van Diesel ان هناك جزء سابع للسلسلة قيد العمل.
شاهد الفيديو التشويقي بالأسفل, سيتم اطلاق الفيلم في يوم 24 مايو.