الثلاثاء، 5 فبراير، 2013

نسخة متطورة من بنتلي مولسان 2014


تستعد شركة "بنتلي" لمعرض "جنيف"الدولى للسيارات بعدة مفاجآت، من ضمنها نسخة مطورة من سيارة "بنتلي مولسان" ستعرض لأول مرة في المعرض المقرر إقامته في مارس المقبل قبل إطلاقها في الأسواق في أبريل.




السيارة احتفظت بالشكل الخارجي لها مع القيام بعدة تعديلات في المقصورة، حيث تأتي السيارة بنظام ترفيه واتصال جديد والمزيد من الراحة للركاب،بقائمة ألوان وفق رغبة العميل، وحقيبة سيارة مصنوعة يدوياً.

وتحتوي السيارة على مجموعة من أدوات الراحة الجديدة والتي تتضمن مسانداً للرأس والذراعين والقدم، كما يوجد أدوات ترفيهية رائعة مثل مناضد جديدة للآيباد ولوحة مفاتيح لاسلكية وواي فاي إلى جانب مساحة تخزين داخل مسند الذراع بالمقعد الخلفي يمكن الاستفادة منها في وضع الهواتف الجوالة.

السيارة "بنتلي مولسان 2014" تعمل بمحرك V8 سعة 6.75 لتر مزود بتربوشارغر ثنائي يولد قوة 505 حصان عند معدل دوران محرك 4200 لفة/دقيقة، وعزم 1020 نيوتن عند معدل دوران 1750 لفة/دقيقة، كما أن معدل تسارعها من الصفر إلى 100 كم/ساعة يبلغ 5.3 ثانية، فيما تبلغ سرعتها القصوى 296 كم/ساعة.

ولم تعلن الشركة بعد عن سعر سيارة "بنتلي مولسان 2014" لكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنه قريباً أو خلال معرض جنيف للسيارات.