الأحد، 17 فبراير، 2013

كيف تجعل سيارتك قبيحة الشكل


تعديل السيارات من الأشياء المفضلة لدى الشباب، فهي تعبر عن شخصيتهم وطاقاتهم التي يحبون إخراجها، لكن من قال إن كل العمليات التعديل تكون مطلوبة؟! أجل فهناك تعديلات تجعل مظهر السيارة قبيحاً.





1- الشريط الواقي من الشمس
قد يعتقد البعض أن إضافة شريط واقي من الشمس على زجاج سيارته يمنحها شكلاً رائعاً، لكن الحقيقة أن هذا يجعل سيارتك قبيحة الشكل.





2- غطاء عجلة دوار
غطاء العجلة الدوار من الإضافات غير التقليدية بالتأكيد، لكن لن يعجب بها سوى الأطفال، خاصة أنها عبارة عن حركة الغطاء بعكس اتجاه دوران العجلة أثناء السير، وسيزيد الأمر سوءاً طلائها بألوان مختلفة لتتحول إلى قوس قزح أثناء السير بما يجعل سيارتك كأنها خارجة من سيرك.





3- تعديل سيارة لا تصلح للتعديل
من الأخطاء الكبيرة التي يقع فيها العديد من الشباب إنفاق مالهم على شراء سيارة رخيصة ومحاولة إرضاء نفسهم من خلال تعديل السيارة رغم إنها لا تصلح.





4- طلاء مسماك المكابح
صحيح أن المسماك الملون في السيارات الرياضية يبدو رائعاً، لكن عندما تقوم بنفسك بطلاء المسماك في سيارة سيدان أو عائلية لا تحصل سوى على شكل مضحك، لذا حاول تجنب تلك الفكرة بأي شكل إذا لم تكن ترغب أن تصبح مثار سخرية أصدقائك.





5- تغيير المصابيح الخلفية
يمكن أن يساعد تغيير مصابيحك الخلفية في منح سيارتك شكلاً رائعاً، لكن البعض يلجأ إلى استخدام المصابيح الكروم التي تبدو لا علاقة لها بشكل السيارة، ما يجعلها منفرة وليست متماشية مع باقي جسم السيارة.





6- طلاء السيارة
من الأمور التي قد تصادف النجاح أو الفشل فيها طلاء السيارة، ولضمان نجاح الطلاء أو الرسم الذي تضعه على سيارتك أن يكون بسيطاً ولا يحتوي على الكثير من الألوان الصارخة.





7- تخفيض السيارة أكثر من اللازم
أيضاً من التعديلات التي قد ينجح فيها البعض أو يخطئ: تخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض. حيث أن التخفيض في الارتفاع يمنح السيارة شكلاً رياضياً لكن إذا بالغت فيه فستبدو كأن المساعدين قد هلكوا نتيجة الوزن الزائد.





8- الأبواب اللامبو
الأبواب اللامبو لا تصلح سوى لسيارات لامبورغيني فقط، لذا لا تحاول إجراء ذلك التعديل لسيارتك لأنه لن يمنحها الشكل الرائع المميز لسيارة لامبورغيني.