الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2016

مشاهدة فيراري SP275 RW Competizione النسخة الخاصة الجديدة من F12


لا تعجبك سيارات فيراري الحالية وتود أن تكون مميزاً عن جميع ملاك الحصان الإيطالي في العالم؟ تعرض فيراري خدمة انتاج سيارة واحدة فقط لك مقابل مبلغ كبير من المال وهو الأمر الذي يغري العديد من المهتمين وآخرهم هو المالك المحظوظ لـ SP275 RW Competizione أحدث انتاجات الشركة الإيطالية.


تأتي SP275 RW Competizione مبنيةً على F12 بيرلينيتا ولكن بتغييرات خارجية تميزها عنها، ومستوحاة في نفس الوقت من شقيقتها الكلاسيكية 275 GTB، موديل عام 1964 بالتحديد، تأتيSP275 RW Competizione بلون أصفر مع لمسات من الكربون فايبر الأزرق وبمقدمة تحمل مصابيح مختلفة قليلاً وبارزة بشكل عام مع شبك منخفض وزوائد أمامية، بينما من الجانب نرى شبك انسيابي كلاسيكي وأخيراً تقل التغييرات من الخلف حيث نشاهد بساطة أكثر من F12 بيرلينيتا مع تغييرات في أسفل الصدام.

لا تقوم فيراري عادةً بأي تغييرات ميكانيكية لنسخها المحدودة وتوفر محركاتها الأصلية فيها لذلك نفترض وجود محرك V12 سعة 6.3 لتر بقوة تبلغ 730 حصان وعزم دوران يصل إلى 630 نيوتن-متر. تفيد مصادر عديدة أن هذه النسخة تعود ملكيتها لطبيب الأسنان الأمريكي Rick Workman والذي قام باستلامها منذ أسبوع فقط.