الاثنين، 3 أكتوبر، 2016

مرسيدس ستكشف عن تفاصيل سيارتها البيك أب في هذا الشهر


كنا نتوقع أن تكشف مرسيدس عن سيارتها البيك أب الجديدة كلياً في معرض باريس. و لكن إنتهى معرض باريس و لم تكشف عنها. و لحسن الحظ حصل موقع CarAdvice على بيان صحفي من تحالف رينو-نيسان يشير إلى الكشف عن تفاصيل البيك أب الجديدة كلياً في أكتوبر الحالي.


و ركّز البيان على صفقة التعاون الثلاثية بين رينو و نيسان و مرسيدس في تطوير البيك أب، و ذكر بعض التفاصيل الجديدة حولها بالقول “سيتم تصميم السيارة و هندستها من قبل دايملر لتلبي متطلبات شريحة محددة من العملاء في أوروبا، و أستراليا، و جنوب أفريقيا، و أمريكا اللاتينية.”

و قال البيان كذلك “ستحمل السيارة خصائص و مميزات علامة مرسيدس المميزة. و ستُنتج في مصانع رينو في قرطبة و في الأرجنتين، و كذلك في مصنع نيسان في مدينة برشلونة الإسبانية، بجانب شقيقاتها البيك أب نيسان نافارا، و رينو ألاسكان.”

و بحسب البيان فإن مرسيدس ستكشف في شهر أكتوبر عن التفاصيل المتعلقة بتصميم السيارة و استراتيجيتها، و أسواقها. و كما علمنا سابقاً فإن البيك أب ستتوفر بفئتين: الأولى للأعمال التجارية مثل شقيقاتها الفان فيتو و سبرينتر، و الفئة الثانية التي ستكون أكثر فخامة و التي ستتميز باستخدام الخامات الفاخرة كالجلد و الخشب الطبيعي.