الاثنين، 16 يونيو، 2014

تدشين جيلي GC6 رسمياً في السعودية


قامت شركة الحاج حسين علي وشركاه المحدودة بإطلاق السيارة الجديدة GC6 من جيلي رسمياً في السعودية في حفل اقيم بمعرض طريق المدينة بجدة. 


ستنظم GC6 الجديدة الى اسطول جيلي المتوفّر لدى الحاج حسين علي رضا لموديلات عام 2015 بجانب السيارات الـ 5 الأولى. GC6 الجديدة تعتمد على الجودة والإبتكار في التصميم الخارجي والإبتكارات في الإعدادات والتقنيات المتوفّرة بها. فهيكل السيارة مبني بالكامل من الفولاذ, وتأتي بـ 7 وسائد هوائية لمقابلة معايير سلامة 5 نجوم من معهد اختبارات السلامة الأوروبية NCAP, تم تركيب هذه الوسائد الهوائية في جميع انحاء الداخلية في الأمام, والجوانب. 

اما بالنسبة للمحرك, فستتوفر GC6 في السعودية بمحرك واحد سعة 1.5 لتر, مرتبط بناقل حركة من 5 سرعات يدوية او اوتوماتيكية. تأتي GC6 بتقنيات عديدة ايضاً لأنظمة المكابح, حيث يتوفّر بها نظام مانع الإنزلاق, وتوزيع قوى المكابح الإلكتروني. 

بهذه المناسبة, قال السيد علي رضا، المدير التنفيذي لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، “اليوم كشفنا الستار عن GC6 السيارة العائلية، حيث أصبح هذا القطاع من الفئة الأكثر نمواً وطلبا في سوق السيارات بالمملكة. وكما تعلمون فإن السوق السعودي متطلب لكل ما هو جديد، وهو ما يشجع على اطلاق المزيد من الطرازات الحديثة من جيلي لتلبية حاجة السوق” . 

تتوفّر جيلي GC6 الان لدى الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة بضمان شامل مدّته 3 سنين او 100,000 كم.