الجمعة، 14 فبراير، 2014

ظهور معلومات جديدة عن بورش 911 GT3 RS الجديدة كلياً


ظهرت معلومات جديدة مصدرها AutoExpress عن موديل 2014 من النسخة الأخف والأقوى من بورش 911 GT3, والتي تحمل الحرفين RS في اخر اسمها. 


يقول الموقع بأن السيارة قيد التجربة والإختبارات, وذلك بشهادة السائق المحترف Walter Rohrl الذي اعترف بقيادتها على حلبة نوربرجرنج لتجربتها, الإختبارات متوقفة حالياً بسبب الطقس البارد وسقوط الثلوج. وكما هو الحال في الجيل الماضي, ستأخذ RS درجات قصوى لتخفيف وزنها مقارنة بـ GT3 الأساسية. 

وفقاً للتقرير, ستكون السيارة اعرض من النسخة الأساسية, وستحصل على هيكل خارجي ايروديناميكي جداً بزوائد رياضية كثيرة في الأمام والخلف. ويشير السائق Walter Rohrl الى اهمية هذه الزوائد الإيروديناميكية التي تزيد من القوة السفلية بنسبة 50% على GT3. 

وستتخلص بورش من الأجهزة الغير مهمة في الداخلية لتخفف وزنها, وستستعمل مواد خفيفة الوزن لهيكلها, وتستخدم زجاج اقل سمكاً. وكما هو الحال مع GT3 الجديدة, ستتوفر GT3 RS بناقل حركة PDK فقط. ولكن سيكون محسّن ليقلل من نسبة التغيير بين السرعات لتصل دورات المحرك لأقصى سرعة تستطيع تحملها السيارة. ستستخدم السيارة نفس المحرك الموجود في GT3, ولكن ستزيد قوتها عن 475 حصان. 

يقول الموقع بأن بورش ستكشف عن اولى تفاصيلها في الشهر القادم, قبل ان تقوم بإطلاقها في الأسواق في الصيف.