السبت، 20 أبريل، 2013

مرسيدس تكشف رسمياً عن GLA الاختبارية


مرسيدس قامت بالكشف عن GLA الاختبارية في معرض شنغهاي, معها المزيد من المعلومات الرائعة عنها. هذه السيارة تمثّل الانتاجية GLA التي شوهدت بالفعل اثناء اختباراتها.


حصلت هذه السيارة الاختبارية على محرك مكون من اربعة اسطوانات بسعة 2.0 لتر وبشاحن تيربو. يولد المحرك قوة مجموعها 208 حصان, وقوة عزم 258 رطل/قدم. يرتبط المحرك بناقل حركة ثنائي الكلتش مكون من 7 سرعات. وتعمل على نظام الدفع الرباعي 4MATIC.

ولكن هذا ليس الشيء الجديد الذي تقدمه مرسيدس لنا في GLA الاختبارية. فقد ذكرت في بيانها ان السيارة مزودة بمصابيح تعمل بالليزر, ويمكنها اسقاط الصور ومقاطع الفيديو على اي شاشة. ويوجد على سقف السيارة كاميرات HD, يمكنك انتزاعها واستخدامها لاغراضك الشخصية. ويوجد في داخل المصابيح نظام تبريد مكون من عدة مراوح, تساعد من اظهار “لمعة” المصابيح وضوئها.

جعلت مرسيدس من GLA الاختبارية سيارة كروس اوفر فاخرة بالداخلية التي بها. فقد تم استخدام الجلد, والالومنيوم كمواد اساسية لها.

مرسيدس تعمل بالفعل على GLA الانتاجية, وهذه النسخة الاختبارية هي لترينا تصميمها المستقبلي فقط. شوهدت GLA العديد من المرات اثناء اختباراتها بعدسات المصورين التجسسين.