الأحد، 3 مارس، 2013

سيارة GWA 300 SLC سرعة الحاضر وكلاسيكية الماضي


كشفت شركة صناعة السيارات "غل وينج أميركا" عن أحدث إنتاج لها وهي سيارة 300 SLC التي تم بنائها على أساس "مرسيدس SLS AMG  رودستر".



رغم إن السيارة تعد حديثة وتحتوي على شاسيه سيارة جديدة، فإنها تملك شكلاً خارجياً كلاسيكياً مستوحى من سيارة "مرسيدس 300SC" التي تم إنتاجها عام 1955.

وقد قامت الشركة ببناء سيارة واحدة منها بناء على طلب ثري من أوروبا الشرقية تم الحفاظ على سرية شخصيته، بل السيارة التي حملت شكلها "مرسيدس 300SC"لم يُصنع منها سوى 92 نسخة فقط.

السيارة حصلت على جسم جديد بالكامل، إلى جانب تعديل أجزاء داخلية بها، البداية كانت بتعديل وضع السبويلر الخلفي وإعادة تصميم شكل المصابيح مع منح مقدمتها شبكة جديدة أنيقة ومصابيح خلفية جديدة، ولم تذكر الشركة المزيد من التفاصيل حول كيفية تمكنها من تحويل سيارة مرسيدس SLS إلى الشكل الكلاسيكي لـ 300 SLC.

أما من الداخل فقد تم تعديل السيارة بشدة حيث تم استخدام الجلد الأسود والأحمر في تغطية سطح المقصورة بالكامل والمقاعد، وتم صنع الكونصول المركزي من الألياف، وأعيد تصميم لوحة العدادات لتصبح السيارة من الداخل شديدة الفخامة والكلاسيكية.

وتم استخدام عجلات أمامية جديدة 21×9.5 بوصة وخلفية 22× 12 محاطة بإطارات كونتننتال ومزودة بنظام تعليق قابل للتعديل ونظام عادم تم صنعه خصيصاً للسيارة.