السبت، 16 فبراير، 2013

فريق استون مارتن الامريكي للسباقات يطلب مساعدة المعجبين في تصميم Vantage GT3


بدأ فريق استون مارتن TRG-AMR في امريكا الشمالية مسابقة تفاعلية مع معجبينها لاول مرة, حيث قامت بتنظيم مسابقة لتصميم لواصق (استكر) سيارتهم Vantage GT3 استعداداً لسباقات Rolex Grand-Am Series.



يطلب الفريق تصميم احدى او كل الصور الأربعة التي نشرتها لـ Vantage GT3 (شاهدها بالأسفل). سيبدأ الحكام مراجعة التصاميم المشاركة يوم 20 فبراير, اي بعد عدة ايام. وسيتم الاعلان عن الفائز في يوم 28 فبراير.

يتكون فريق الحكام من السيد Kevin Buckler, رئيس فريق TRG-AMR. و John Gaw, رئيس قسم سباقات شركة استون مارتن. و Darren Turner, احد سائقين استون مارتن لاختبار السيارات.

يقول رئيس الفريق Buckler “هذه المسابقة ستكون فرصة العمر للمعجبين, والفنانين, ومحبين السيارات. الكثير من الناس يقومون بتصميم سياراتهم الخاصة, واردنا ان نعطيهم الفرصة لتصميم احدى اكبر رموز الشركة, ومع اكثر الفرق نجاحاً”.
نتفّق مع رئيس الفريق, فهذه فرصة لا تفوّت ولا تعوّض. لذا سواء كنت معجباً بأستون مارتن ام لا, اخرج فرشتك, وابدع في تصميمك, وارسله لهم.

لم يذكر الفريق اي جائزة للفائز, فهل هناك جائزة افضل من رؤية تصميمك الخاص على احدى “اكبر رموز الشركة” في احد اكبر فئات سباقات السيارات ؟ هذا كافٍ ليكون افضل جائزة.