الاثنين، 4 فبراير، 2013

سيارة S-Class موديل 2013 بأحدث تكنولوجيا من مرسيدس


سيارة S-Class موديل 2013 بأحدث تكنولوجيا من مرسيدس تم الكشف عن معلومات جديدة عن سيارة مرسيدس "إس كلاس" موديل 2013 والتي من المقرر البدء في عرضها للبيع في أبريل المقبل.



ولم تعلن شركة مرسيدس عن سعر السيارة لكن المعلومات تشير إلى أنها ستزودها بأحدث تكنولوجيا توصلت إليها الشركة، والتي منها نظام كاميرا لرصد المشاة قام بتطويره شركة "كونتيننتال"، بالإضافة إلى نظام تحكم في القيادة "ديسترونيك بلس" ونظام مساعدة في القيادة.

كما يساعد نظام القيادة الجديدة على الحفاظ على السيارة في الحارة المرورية أثناء السيرة بسرعة ما بين 30 كم/ساعة و198.4 كم/ساعة، كما يمكنه كبح سرعة السيارة أو زيادتها في حالة تطلب الطريق لذلك.

وفي حالة رصد السيارة لجسم في طريقها يمكنها استخدام نظام مكابح الطوارئ والتي تعمل حتى سرعة 72 كم/ساعة، وتحتوي السيارة على نظام تعرف على لوحات القيادة إلى جانب نظام للمساعدة على الانتباه للطريق حيث يمكنه رصد ما إذا كان السائق ينعس ويقوم بتنبيهه باستخدام أصوات صاخبة.

وستتمكن السيارة من الركن بمفردها ورصد احتمال تعرض السيارة للاصطدام من الخلف. اقرأ أيضا : أول طائرة هليوكوبتر من مرسيدس مرسيدس مصنوعة من 10 آلاف قطعة خردة مرسيدس كوبيه، الكلاسيكية بلمسات عصرية.