الثلاثاء، 12 فبراير، 2013

شركة دبليو موتورز تنشر الكتيّب الخاص بـ Lykan Hypersport وترينا داخليتها


لم يتوقع احد في العالم هذه السيارة, انها صدمة مضاعفه في عالم السيارات. الصدمة الاولى انها تحمل اقوى محرك انتاجي بستة اسطوانات وثانيا انها عربية الصنع!



قامت الشركة بنشر كتيّب سيارتها Lykan Hypersport في صفحتها على الفيس بوك, والذي يحتوي على العديد من التفاصيل التي لم نعلم بها مثل الداخلية.

خلال معرض قطر الدولي لعام 2013 كشفت شركة دبليو موتورز اللبنانية عن سيارتها للحضور ولأول مره عالميا, وقامت بعرض مواصفات السيارة الخارجية وما تحتويه من المحرك. ولكن لم تكشف عن تفاصيل الداخليه ،بل انها قامت بوضع زجاج اسود للأبواب والمقدمة واقفال الابواب حتى لا يراها احد .

نعلم سابقاً ان ليكان ستحصل على داخلية مميزة جداً. وانها ستكون مزودة بلوحات عرض ثلاثية الأبعاد مع ميزات تفاعلية. اضافةً الى خياطة من ذهب على المقاعد. ويمكننا مشاهدة جميع هذه المواصفات في صور الداخلية في كتيّب السيارة.

تمركزت الكثير من الاسئله حول العالم, ماذا ستخبئ لنا داخلية السيارة ؟ هل ستكون فاخرة ام رياضية بحته ؟ ولكن دبليو موتورز فاجأتنا بتصميم جديد وعصري ويدل فعلا على التميز. بالتاكيد تكلفك السيارة ضعف مبلغ بوجاتي فايرون, ولكن ستحصل على التميز حرفيا .

تبيّن لنا الشركة في الصور التي طرحتها انواع الالماس المستخدم لتزين الانوار الاماميه, والذي ياتي بمجموعه من الالوان تفصل على حسب طلب العميل ، واستخدامها اعلى التقنيات لانتاج ادق القطع باستخدام الكاربون فايبر . ايضا ستحصل على مفتاح مميز لها, والذي يشبه في تصميمه طائرة الشبح المقاتلة. ومن ضمن الصور التي طرحتها ايضاً, الساعة الخاصة من شركة Cyrus Klepcys, التي يصل سعرها لـ 200 الف ريال.