كشفت دراسة جديدة من J.D. Power لعام 2017 عن محافظة بورش للعام الـ13 على التوالي على مركزها الأول للعلامة الأكثر جاذبية في الولايات المتحدة.
كشفت الدراسة أيضاً عن صعود جينيسيس الفاخرة إلى المركز الثاني وذلك بعد أشهر من إطلاقها كعلامة مستقلة، بينما جاء الثلاثي الألماني بي إم دبليو وأودي ومرسيدس في المراكز التالية. أما أضعف العلامات جاذبية فقد كانت ميتسوبيشي وفيات وجيب وتويوتا ومازدا.
يقول الرئيس التنفيذي لبورش Oliver Blume “الهدف من أعمال شركتنا هو الوصول على عملاء مأخوذين”، وأضاف معلقاً على دراسة J.D. Power “نتيجة دراسة J.D. Power تضيف لنا ثقة مجددة باتباعنا للاستراتيجية الصحيحة. من الواضح الآن أنه بجانب جودة المنتجات فإن مستوى خدماتنا وتواصلنا مع عملائنا هو ما يؤدي بنا إلى الصدارة”.