الأربعاء، 21 يونيو، 2017

فولكس واجن تكشف عن بولو GTI 2018 الجديدة كلياً

كشفت فولكس واجن عن فئة GTI من بولو الجديدة كلياً، ولم يكن هذا متوقعاً إذ أن الكشف عن الفئات الرياضية من السيارات يتأخر لعدة أشهر عن الكشف عن الفئات الأساسية، بينما لم يستغرق إلا أياماً في حالة بولو.


كانت فولكس واجن مهتمة بمواصفات بولو الجديدة كلياً، وها هي ترفع السقف مع بولو GTI التي حصلت على علامات مميزة في التصميم بدأ من الواجهة المميزة بمصابيح GTI ذات اللمسة الحمراء والإكسسوارات السوداء اللامعة والجنوط الرياضية ومخرج العادم المزدوج، والأهم حصولها على محرك 2.0 لتر تيربو بقوة 200 حصان اي أقل بـ10 فقط عن جولف GTI، وسيمكن طلب بولو GTI بناقل حركة DSG ثنائي الكلتش من 7 سرعات أو أوتوماتيكي من 6 سرعات، كما ستأتي بنظام تعليق رياضي أساسي متكيف، ناهيك عن مواصفات الداخلية المحدثة بالمقاعد الرياضية واللمسات الخاصة بفئة GTI.

بالإضافة الى GTI, كشفت الشركة عن فئة R-Line التي تأتي بصدامات أمامية وخلفية مختلفة, وجنوط رياضية أصغر حجماً. ويمكن تمييزها كذلك عبر اللمسات السوداء على السقف, الصدامات, الزوائد الجانبية, والجناح الخلفي.

لم تكشف فولكس واجن عن مواصفات أداء بولو GTI حتى الآن، ولكن يبدو أنها تريد تحميلها عبء شقيقتها جولف GTI الحالية لتصعد فولكس واجن المنافسة في الجيل القادم من جولف إلى مستوى جديد.