الأربعاء، 22 مارس، 2017

أول ظهور لـ فولكس واجن طوارق الجديدة كلياً قبل الكشف عنها

خلال الأشهر الماضية شاهدنا فولكس واجن طوارق الجديدة كلياً أثناء أدائها للاختبارات على الطرقات العامة، و لكن لكثافة تمويهاتها لم نجد فرصة للاطلاع عل تصميمها الخارجي. و لحسن الحظ فقد تمكن أحد قراء مجلة Car Magazine بنسختها الجنوب أفريقية من التقاط صورة تجسسية للكروس أوفر أثناء تواجدها في مطار OR Tambo الدولي في مدينة جوهانسبرغ.


لم يتمكن قارئ المجلة من التقاط المزيد من الصور للسيارة، حيث سارع موظفو فولكس واجن لتغطيتها فوراً. و لكن منحتنا الصورة فرصة لملاحظة تصميم السيارة، فنرى مقدمتها الهجومية و الأنيقة في نفس الوقت، و التي تحمل بعض الشبه بـ T-Prime GTE الاختبارية، و أرتيون الجديدة كلياً.

ستُبنى طوارق على قاعدة العجلات MLB Evo التي تتميز بخفة وزنها بفضل استعمالها المكثف للألمونيوم. أما بالنسبة لأدائها فستُزوّد بمحركات TSI التي تعمل بالبنزين، و منها محرك مكون من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر، و محرك V6 بسعة 3.0 لتر. كما ستُزوّد بمحركاتTDI  التي تعمل بالديزل، و منها محرك مكون من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر، و محرك V6 بسعة 3.0 لتر. بالإضافة إلى فئة GTE الهجينة المُزوّدة بمحرك TSI بسعة 2.0 لتر، و محرك كهربائي. و سترتبط هذه المحركات إما بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي الكلتش، أو بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

ترقبوا الكشف عن فولكس واجن طوارق الجديدة كلياً في سبتمبر القادم في معرض فرانكفورت، قبل طرحها في الأسواق بحلول نهاية العام الحالي أو في بداية 2018.