الخميس، 2 فبراير، 2017

بورش تبدأ باختبار الجيل الجديد من 911 بلمسات من Mission E


منذ الكشف عنها عام 1960 تلتزم بورش بالحفاظ على تصميمها وهويتها في 911 ولا تغيّر فيها تغييراً كاملاً، ويبدو أن الجيل الجديد ليس استثناءً حيث شوهد أثناء اختباره لأول مرة بتمويهات كثيفة وبتصميمه المعتاد من المقدمة لكونها نموذج أولي على الأغلب.


على العكس من المقدمة تظهر الخلفية بمصابيح مختلفة مغطى بعضها بطريقة محكمة ولكن يمكننا أن نرى بكل وضوح أنها مستوحاة من السيارة الاختبارية Mission E التي كشفت عنها بورش في معرض فرانكفورت 2015 والتي شكلت مفاجأة جميلة للجمهور بتصميمها المميز وقوتها الكبيرة. التغيير الآخر في خلفية النموذج الاختباري كان الجناح الذي أصبح يمتد على كل الخلفية من الطرف للطرف. كذلك يظهر النموذج الاختباري بهيكل أعرض من الجيل الحالي بشكل واضح. من الداخل قامت بورش بتغطية كل شيء بشكل محكم لا يكشف أي شيء على حد وصف المصوّر الذي التقط هذه الصور في الشمال الاسكندنافي، أحد أبرد الأماكن في الكرة الأرضية.

ما زال الوقت مبكراً للحديث عن الجيل الجديد خصوصاً وأن بورش كشفت العام الماضي عن تحديثات منتصف العمر التي يتوقع أن تستمر لمدة لا تقل عن 3 سنوات ولكننا نعلم أن الجيل الجديد سيحمل تقنيات هجينة لأول مرة ولا نتوقع أن نرى فئة كهربائية بالكامل فهذا لا يتناسب أبداً مع القيادة الرياضية التي تمثّلها بورش أفضل تمثيل.