الثلاثاء، 17 يناير 2017

التقاط صور تجسسية لفئة البيك أب من مرسيدس G500 4×4²


يبدو أن مرسيدس تنوي توسيع خياراتها من سيارتها الـ SUV الصندوقية G-Class، مع اختبارها لهذه الفئة الغريبة التي يُعتقد أنها فئة بيك أب مزدوجة المقصورة من G500 4×4².


لقد شوهدت هذه السيارة من قبل، و أشارت إليها بعض المصادر في السابق بوصفها فئة قاعدة العجلات الطويلة، و بعض المصادر أشارت إليها بأنها فئة البيك أب. و مع كثافة التمويهات التي تُحيط بالجزء الخلفي منها فإنه يصعب تمييز ماهيتها بالضبط، و إن كنا نرى أن فئة البيك أب هي المرجحة هنا خاصة و أن G-Class الجديدة كلياً ستزيد أبعادها عن الجيل السابق و بالأخص من ناحية العرض الذي سيزيد بمقدار 10 سم لتوفر مساحة أكبر للركاب.

لن تُخيب السيارة الجديدة -أيا كانت فئتها- الآمال في الطرق الوعرة مع الارتفاع العالي من سطح الأرض بفضل محاور العجلات اللامركزية Portal Axles، و بفضل أداء محركاتها المختلفة التي ستبدأ من محركات الديزل المكونة من 6 سلندرات، و محركات V8، و محركات قسم AMG من نوع V8 و V12.

ستكشف مرسيدس عن الفئات القياسية من G-Class على الأغلب في معرض فرانكفورت الذي سيُقام في سبتمبر القادم، قبل طرحها في الأسواق في نهاية هذا العام أو في بداية 2018. أما بقية الفئات الجديدة و المستحدثة مثل الموجودة في هذه الصور التجسسية فإننا سنراها على الأغلب في 2018.