الأحد، 24 أبريل، 2016

مشاهدة هيونداي النترا سبورت الجديدة بدون أي تمويهات


يبدو أن هيونداي بدأت بانتاج فئة سبورت الجديدة من سيارتها النترا حيث التقطت صور تجسسية لها أثناء اختبارها في الشوارع الكورية بالإضافة إلى تخزينها في أحد مستودعات الشركة.


تحمل هذه الفئة الجديدة الطابع الرياضي والأداء العالي لمنافسة كل من هوندا سيفيك Si وفولكس واجن جيتا GLI، وهو ما نراه في الصور التجسسية الجديدة حيث تظهر النترا سبورت بدون أي تمويهات ومنخفضة أكثر من الفئة الأساسية، تحصل النترا سبورت على صدامات أمامية وخلفية بتصميم مختلف عن الفئة الأساسية مع المزيد من قطع الكروم ومخرجين للعادم من الخلف بالإضافة إلى جنوط جديدة مميزة.

يتوقع أن تزود هيونداي السيارة بمحرك الفئة الأساسية 4 سلندر سعة 1.6 لتر ولكن بإضافة التيربو كما هو الحال في شقيقتيها سوناتا وفيلوستر، إضافة التيربو ستسمح لهذا المحرك بتوليد قوة تبلغ 200 حصان مرتبط بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل حركة ثنائي الكلتش. هل تتوقع نجاح النترا سبورت في السوق المحلي أم أن سعرها سيغري المستهلك بالانتقال إلى سوناتا؟

ستكشف هيونداي عن النترا سبورت رسمياً في معرض سيما في شهر نوفمبر المقبل وذلك بعد تأكيد الرئيس التنفيذي لهيونداي في الولايات المتحدة السيد Dave Zuchowski في حديثه للصحافة سابقاً.