الخميس، 27 مارس، 2014

رولز رويس تطلق فانتوم المملكة, نسخة خاصة بالسعودية


أهمية السوق السعودي تزداد عام بعد عام لدى شركة رولز رويس, وفي هذا العام قررت الشركة مكافئة السوق السعودي بنسخة حصرية للسعودية.


فقد أطلقت رولز رويس نسخة الممكلة “The Kingdom” والتي تتميز بشعار المملكة على مساند الرأس, وعلى صندوق القفازات, وحتى أغطية الأبواب ودواسات الأقدام, وعلى جانب السيارة بالقرب من النوافذ الخلفية.

وتكتمل الفخامة مع بطانة السقف Starlight وسط جلد البامبو، وكما تصفها رولز رويس “فتمتلئ المقصورة بوهج دافئ بفضل آلاف المصابيح الصغيرة المصنوعة من الألياف البصرية والمحبوكة باليد في البطانة، فيحاكي السقف سماء نقيّة مرصّعة بالنجوم كسماء الصحراء العربية”.

وفقاً لرولز رويس, لون السيارة مستوحى من الضوء في المملكة عندما تلتقي ناطحات السحاب اللامعة بالرمل المتلألئ, حيث أنها مطلية باللون الفضي Silver Haze في الخارج، والبيج الفاتح Crème Light في الداخل مع الجلد المعرّق الطبيعي. علّق المهندس أنيس جمجوم، مدير عام مؤسسة  ناغي للسيارات “يحمل شعار المملكة العربية السعودية أهمية رمزية كبيرة لشعبنا، إذ يمثّل السيفان اندماج مملكتَي نجد وحجاز قبل نحو تسعين عاماً لإنشاء المملكة العربية السعودية، بينما ترمز شجرة النخيل إلى تاريخنا وثقافتنا وشعبنا”.

وأضاف قائلاً: “نظراً إلى الرمزية العميقة التي أضيفت إلى السيّارة الأروع في العالم، أي رولز-رويس فانتوم، وذلك في نسخة مميّزة مستوحاة من المملكة ومُهداة إليها، لا شكّ في أنّ هذه السيارة ستجتذب اهتماماً كبيراً جدّاً”.