الخميس، 31 أكتوبر، 2013

وصول مفاجأة نيسان GT-R VVIP الخاصة للشرق الأوسط إستعداداً لأول عرض لها في السعودية غداً الخميس


وصلت أخيراً مفاجأة نيسان التي شوقتنا بها الشركة لعرضها خصيصاً في معرض أكسس, حيث تستعد الشركة لأول عرض لـGT-R VVIP المخصصة للشرق الأوسط في أخر أيام المعرض غداً الخميس, بسبب تأخر وصولها إلى السعودية. 


إذا بدأت تتسائل ماهو المميز في هذه النسخة رغم أنها تشبه أي GT-R أخرى, دعنا نقنعك في البداية بسعر هذه النسخة التي يصل إلى 997,000 ألف ريال سعودي مقارنة بالنسخة الأساسية التي تبدأ تقريباً من 420,000 ريال. مايميز هذه النسخة هو إحتوائها على ذهب 24 قيراط في الشبك الأمامي, والقطعة المعدنية الجانبية التي تحتوي على شعار GT-R, إضافة إلى شعار VVIP مطلي بالذهب أيضاً.

إضافة لذلك تتميز هذه النسخة بجناح من الكاربون فايبر, وخيار مكابح كاربون سيراميك, وداخلية بالكامل من الجلد الفاخر جداً الذي إستبدل حتى الأجزاء المكسوة بالبلاستيك في النسخة الأساسية, مثل صندوق القفازات, وكذلك ستتوفر الداخلية بـ12 خيار من الألوان بجانب اللون الذهبي الذي يميز هذه الفئة.

هذه النسخة مبنية على أساس GT-R طراز 2012, لذلك هي أضعف قليلا من الطراز الحالي بفارق حوالي 20 حصان, فهي مزودة بمحرك V6 ثنائي التيربو بسعة 3.8 لتر, وبقوة 530 حصان.

الجدير بالذكر أن النسخة التي وصلت الرياض, هي نفس النسخة التي كشفت عنها نيسان لأول مره في العام الماضي في الإمارات, وهي تحمل نفس اللوحات الإماراتية التي ظهرت بها حتى في حفل الكشف عنها. غداً الخميس ستعرض نيسان هذه النسخة الخاصة في منصتها, وسنوافيكم بالمزيد من الصور لداخليتها.