الاثنين، 28 أكتوبر، 2013

تسريب صورة ومعلومات موستنج 2015


تسرّبت صورة للجيل القادم من فورد موستنج, وهي تظهر على غلاف اصدار شهر ديسمبر لمجلّة Car & Driver, والعنوان يقولها بكل صراحة “نحن نسرّب موستنج 2015″.


يبدو ان هناك موظّف يحبّ التسريبات في هذه المجلّة, هذه الحادثة ليست المرّة الأولى التي نراها منها, فقد تسرّبت منها ايضاً صور كورفيت C7 قبل الكشف عنها. ويبدو ان “الحادثة” تكرّرت مع موستنج 2015. وتسرّبت ايضاً اسئلة من دراسة من موقع Mustang6g اجرتها فورد عبر شركة Morpace.

تكشف عن المحرّكات التي ستحصل عليها موستنج في الجيل القادم. اول فئة تأتي بمحرّك V6 بالتنفّس الطبيعي وبسعة 3.8 لتر ينتج حوالي 300 حصان. واذا لم تكن معجباً بفكرة موستنج بمحرّك مكون من اربعة اسطوانات. قد تغيّر رأيك عندما تعلم ان محرّك GTDI المكوّن من اربعة اسطوانات وبسعة 2.4 لتر اقوى بـ 10 احصنة من V6.

وتكشف الصور ان اعلى محرّك ستحصل عليه فورد موستنج 2015 هو محرّك V8 سعة 4.9 لتر بالتنفّس الطبيعي, ينتج حوالي 430 حصان. وتكشف الصور المسرّبة للدراسة ان السيارة ستحصل على اربعة خيارات من نواقل الحركة.

ناقل حركة يدوي مكوّن من 6 سرعات او 7 سرعات. وناقل حركة اوتوماتيكي مكوّن من 6 سرعات او 10 سرعات. تقول اشاعات سابقة انه سيتم الكشف عن الجيل الجديد من موستنج في شهر ديسمبر, ولن نستطيع ان نؤكد هذه المعلومات الا عندما يحين وقتها.