الخميس، 25 يوليو، 2013

بوقاتي تكشف عن النسخ الخاصة الجديدة Bugatti Legends من فايرون جراند سبورت فيتيس


كشفت بوقاتي عن نسخة خاصة جديدة من فايرون Grand Sport Vitesse, والتي حملت الإسم “Bugatti Legend “Jean-Pierre Wimill, هذه النسخة هي واحدة من 6 سيارات مختلفة جميعها سميّت بـ Bugatti Legends.


“الأسطورة” الأولى من الستة اساطير تحمل اسم السائق Jean-Pierre Wimille. هذا السائق كان السبب في فوز بوقاتي بسباق Le Mans عام 1937 بقيادة 57G Tank.

وكان السبب ايضاً في فوزها بموسم عام 1939 بقيادة 57C Tank. السيارة الفائزة في سباق عام 1937, 57G Tank, هي الهام النسخة “Bugatti Legend “Jean-Pierre Wimille.

حيث تم دهنها باللون الأزرق Wimille Bleu الذي يميّز سيارات سباقات من الشركات الفرنسية, وبعض اجزائها تم تغطيتها بالكربون فايبر.

ويكتمل تأثير المتسابقة الكلاسيكية في داخلية السيارة بالوانها المميزة. ستظهر النسخة الخاصة ”Bugatti Legend “Jean-Pierre Wimille من فايرون جراند سبورت فيتيس لأول مرة امام العامة في تجمّع Quail للسيارات في كاليفورنيا, ومعرض Pebble Beach الذي سيقام ايضاً في كاليفورنيا.

ابتداءاً من يوم 16 اغسطس الى يوم 18 من نفس الشهر. هذه السيارة هي واحدة من 6 موديلات مختلفة, ستحمل جميعها اسماء متسابقين ناجحين مثل Jean-Pierre Wimille.

سيتم انتاج 3 نسخ فقط من هذه السيارة. وللان لم تكشف الشركة عن الخمسة “أساطير” البقية. صور بوقاتي فايرون جراند سبورت فيتيس ”Bugatti Legend “Jean-Pierre Wimille: